شركة آبل ستقوم ساعة لذكية Apple Watch Series 3 مع دعم شبكات LTE نهاية العام – تو عرب

شركة آبل ستقوم ساعة لذكية Apple Watch Series 3 مع دعم شبكات LTE نهاية العام

صدر اليوم تقرير جديد من موقع Bloomberg نقلا عن مصادر مطلعة على المسألة تفيد بأن شركة آبل ستقوم بإصدار النسخة التي تدعم شبكات LTE من الساعة الذكية Apple Watch Series 3 بحلول نهاية هذا العام.

هذه المصادر المطلعة على خطط شركة آبل أوضحت لموقع Bloomberg بأن النسخة الداعمة لشبكات LTE من الساعة الذكية Apple Watch ستأتي جنبا إلى جنب مع iPhone 8 أو بعد صدور هذا الأخير. ومع ذلك، هناك مصادر أخرى أشارت لنفس الموقع بأن هذه النسخة بالذات من الساعة الذكية Apple Watch قد تتأخر حتى العام المقبل.

على أي حال، سمعنا الشائعات حول قدوم النسخة المتوافقة مع شبكات LTE من الساعة الذكية Apple Watch حتى قبل أن تقوم شركة آبل بإصدار Apple Watch Series 2، ولكن تردد في وقت لاحق بأن شركة آبل قررت تأجيل ذلك بسبب حاجة الشركة للعمل على تحسين عمر البطارية في ساعتها الذكية عندما تكون متصلة بشبكات الجيل الرابع.

وبالعودة إلى التقرير الذي صدر اليوم، فقد أوضح بأن شركة آبل تجري بالفعل حاليا محادثات مع شركات الإتصالات الأمريكية بشأن النسخة المتوافقة مع شبكات LTE من ساعتها الذكية Apple Watch. دعم شركات الإتصالات الأمريكية لهذه النسخة من الساعة الذكية Apple Watch قد يكون محدودًا في البداية، ولكن يبدو أن جميع شركات الإتصالات الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية لديها خطط لبيع هذه الساعة الذكية الجديدة

 

المصدر: شركة آبل ستقوم ساعة لذكية Apple Watch Series 3 مع دعم شبكات LTE نهاية العام – تو عرب

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s