طريقة قراءة الرسائل دون ظهور تم العرض فى واتس اب و فيس بوك و فايبر و تيليجرام – تو عرب

طريقة قراءة الرسائل دون ظهور تم العرض فى واتس اب و فيس بوك و فايبر و تيليجرام


فى بعض الأحيان قد نرغب فى قراءة الرسائل على تطبيقات الدردشة والشات دون ظهور تم العرض أو العلامة الزرقاء ( Seen ) لأى سبب من الأسباب .

وخلال هذه التدوينة سوف نسلط الضوء على طريقة قراءة والإطلاع على الرسائل دون أن يعلم المرسل أنك قرأت الرسالة فى مجموعة من أشهر التطبيقات المتوفرة فى الوقت الحالى مثل تطبيق الواتس أب وتطبيق الفيس بوك ماسنجر وتطبيق تلجرام وتطبيق الفايبر .

:: كيف ذلك .. ؟

بكل تأكيد معظم هذه التطبيقات لا توفر إمكانية قراءة الرسالة دون ظهور تم العرض، لهذا سوف نضطر إلى تحميل تطبيق طرف ثالث من على سوق جوجل بلاى يوفر هذه الخاصية التى يحتاج إليها مجموعة كبيرة من المستخدمين .

لحسن الحظ أثناء البحث على الأنترنت وصلت إلى تطبيق ” Unseen – No Last Seen ” الذى يدعم فيس بوك ماسنجر والواتس أب وتلجرام والفايبر، بالإضافة إلى أنه تطبيق مجانى تماماً وسهل الأستخدام،

وقد تم تصميمه وتطويره بهدف مساعدة المستخدمين فى قراءة الرسائل دون ظهور تم العرض ومعرفة المرسل أنك قرأت الرسالة، ولكن العيب الوحيد فى هذا التطبيق هو أنه يحمل واجهة تضم بعض الإعلانات .

:: طريقة أستخدام التطبيق
1 : بعد تحميل وتثبيت التطبيق سيتوجب عليك السماح له بالوصول إلى الإشعارات فى الهاتف الخاص بك كما هو مبين فى الصورة أدناه حتى تصل كل رسائل الفيس بوك وتلجرام والواتس أب والفايبر إلى تطبيق Unseen .

2 : الأن سوف تلاحظ بنفسك أن رسائل التطبيقات الأربعة التى تدعم العمل مع هذا التطبيق سوف تصلك إلى تطبيق Unseen وتتمكن من قرائتها دون ظهور تم العرض ومعرفة المرسل أنك قرأت الرسالة .

فى الأخير نأمل بأن يستفاد الجميع من هذا الشرح، وفى حالة إذا واجهت أى صعوبة فى تطبيق الخطوات أعلاه تواصل معنا من خلال التعليقات .
لتحميل التطبيق اضغط هنا

 

المصدر: طريقة قراءة الرسائل دون ظهور تم العرض فى واتس اب و فيس بوك و فايبر و تيليجرام – تو عرب

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s