تطبيق Google Motion Stills من جوجل لجعل الصور مقاطع فيديو قصيرة – تو عرب

تطبيق Google Motion Stills من جوجل لجعل الصور مقاطع فيديو قصيرة

في العام الماضي، قامت شركة جوجل بإصدار تطبيق مميز يسمح لمستخدمي iOS بجعل الصور الحية Live Photos مستقرة. هذا التطبيق يدعى Google Motion Stills، وهو الآن متاح على منصة الأندرويد بحيث يمكن للمستخدمين تحميله مباشرة من متجر Google Play Store.

التطبيق لا يتيح لك إستيراد مقاطع الفيديو المصورة سابقا وجعلها مستقرة، ولكنه يسمح لك بإنشاء لقطات متكررة تبلغ مدتها 1 دقيقة تدعى ” Fast Forward “، في حين يطلق على اللقطات الرئيسية التي تبلغ مدتها ثلاث ثواني إسم ” Motion Stills “.

وتجدر الإشارة إلى أن لقطات Motions Stills و Fast Forward تكون ثابتة ومستقرة تلقائيا، وهذا ما يغنيك عن الحاجة إلى إنتظار عملية المعالجة بعد إلتقاط اللقطة. خوارزمية جوجل تقوم بحساب مقدار الإستقرار المطلوب. لذلك، كل ما عليك القيام به هو فتح التطبيق والضغط على زر التسجيل. بعد ذلك، يمكنك أن ترى الحركة سلسة في اللقطة.

لعرض اللقطات المتحركة الخاصة بك، قم فقط بالسحب للأعلى في عدسة الكاميرا. ثم يمكنك مشاركة اللقطات المتحركة الخاصة بك مع الأصدقاء وسيكون لديك خيار لحفظها كصورة متحركة GIF أو كمقطع فيديو قصير.

وبالإضافة إلى ذلك، من خلال سحب لقطة Motion Sill إلى اليمين ستحصل على شريط زمني، يمكنك من خلاله الجمع بين أكثر من لقطة واحدة. عموما، توجه إلى رابط المصدر أدناه للحصول على المزيد من التفاصيل حول هذا التطبيق

 

المصدر: تطبيق Google Motion Stills من جوجل لجعل الصور مقاطع فيديو قصيرة – تو عرب

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s