تعرف الى خدمة النسخ الاحتياطي الجديدة من جوجل – تو عرب

تعرف الى خدمة النسخ الاحتياطي الجديدة من جوجل

منذ فترة لم تتجاوز الأسابيع أعلنت شركة جوجل عن خدمة النسخ الأحتياطى الجديدة التى تعرف بأسم Backup & Sync، وبعد أن قامت شركة جوجل بتأجيل توفر هذه الخدمة لفترة أستمرت حوالى أسبوعين،

أعلنت اليوم وبشكل رسمى عن توفر هذه الخدمة وأنها أصبحت فى الوقت الحالى متاحة ومتوفرة لجميع المستخدمين، وخلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على كل التفاصيل حول هذه الخدمة الجديدة من جوجل .

الهدف من إطلاق هذه الخدمة
فى البداية دعونا نتعرف السبب وراء قيام شركة جوجل بإطلاق هذه الخدمة . كان الهدف الأساسى وراء توفر هذه الخدمة هى مساعدة المستخدمين على أجهزة الحواسيب فى أرشفة ورفع الملفات على خدمة التخزين السحابى جوجل درايف بطريقة أسهل وأفضل بكثير من البداية، حيث فى البداية وقبل إطلاق هذه الخدمة كان يقوم المستخدم بتنصيب مجلد خاص بجوجل درايف على الكمبيوتر ووضع الملفات التى رغب فى رفعها وتحميلها على جوجل درايف . وهذه العملية بكل تأكيد سهلة وبسيطة ولكنها تستهلك مساحة كبيرة من قرص التخزين بالكمبيوتر .

الأن وبعد توفر خدمة النسخ الأحتياطى Backup & Sync الجديدة من جوجل سيكون بإمكان المستخدمين رفع الملفات على جوجل درايف بطريقة سهلة للغاية وبدون إستهلاك أى مساحة من القرص الصلب وبدون تحميلها على مجلد بالكمبيوتر .

الرائع فى خدمة النسخ الأحتياطى الجديدة أنها تتوافق مع كل من خدمة التخزين السحابى جوجل درايف وتتوافق أيضاً مع تطبيق صور جوجل المتوفر لجميع الهواتف والأجهزة بشكل مجانى تماماً .

لتحميل خدمة Backup & Sync الخاصة بتطبيق جوجل صور من هــنــا، ولتحميل خدمة Backup & Sync الخاصة بجوجل درايف من هــنـــا

 

المصدر: تعرف الى خدمة النسخ الاحتياطي الجديدة من جوجل – تو عرب

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s