تعرف الى الحاسب المحمول المتحول الأكثر نحافة في العالم – تو عرب

تعرف الى الحاسب المحمول المتحول الأكثر نحافة في العالم

الحواسيب المحمولة الهجيلة تعد مثالية هذه الأيام، ولكن الإحتفاظ بلوحة المفاتيح والشاشة الحساسة للمس يعني أيضا أن هذه الحواسيب تكون سميكة جدًا وثقيلة في نفس الوقت، ولكن يبدو أن هذا ما حاولت شركة Asus معالجته في حاسبها المحمول الجديد Asus ZenBook Flip S.

وقد قامت شركة Asus بالإعلان عن الحاسب Asus ZenBook Flip S في معرض Computex 2017. وتجدر الإشارة إلى أن شركة Asus كانت أول شركة تكشف عن حاسب ألترابوك، وكانت أيضا أول شركة تكشف عن حاسب محمول هجين ( متحول )، وهي تقول الآن أيضا بأن Asus ZenBook Flip S هو أنحف حاسب محمول متحول حتى الآن نظرًا إلى أنه يعد أرق من MacBook بنسبة 20%، وأنحف بنسبة 55% من MacBook Air، ويزن 1.1 كيلوجرام فقط.

تقول الشركة أيضا بأنه يضم مفاصل جديدة أكثر داوما مصنوعة من سبائك الفولاذ. أما عندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فهو يضم شاشة NanoEdge بحجم 13.3 إنش وبدقة 4K Ultra HD تستحوذ على 80 في المئة من واجهة الجهاز، الجيل السابع من المعالج Intel Core i7 بتردد 3.5Ghz، ما يصل إلى 1 تيرابايت من الذاكرة الداخلية، ما يصل إلى 16GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن مستشعر لبصمات الأصابع.

الحاسب Asus ZenBook Flip S يضم أيضا مكبرات صوتية مزودة بتكنولوجيا Harman-Kardon تعد صاخبة ثلاث مرات أكثر وتعزز الصوت المنخفض التردد من أجل باس أفضل. ويضم هذا الحاسب المحمول أيضا بطارية تستطيع الصمود لنحو 11.5 ساعة علما أنه يمكن شحن هذه البطارية من 0 إلى 60 في المئة في غضون 49 دقيقة. سيأتي الحاسب Asus ZenBook Flip S أيضا مصحوبا بالقلم الرقمي Asus Pen يدعم 1024 من مستويات الضغط. ويبلغ سعر هذا الحاسب المحمول المتحول الجديد نحو 1099 دولار أمريكي.

 

المصدر: تعرف الى الحاسب المحمول المتحول الأكثر نحافة في العالم – تو عرب

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s