اعلان منصة الفيديو يوتيوب عن إطلاق تصميم جديد لإصدار سطح المكتب – تو عرب

اعلان منصة الفيديو يوتيوب عن إطلاق تصميم جديد لإصدار سطح المكتب

أعلنت منصة الفيديو يوتيوب عن إطلاق تصميم جديد، لإصدار سطح المكتب مع إجراء تعديلات تقنية شاملة، بالإضافة إلى توافر الوضع الليلي Dark Mode.

وتهدف الشركة الأمريكية من خلال التصميم الجديد لموقع يوتيوب إلى مواءمة إصدار سطح المكتب بشكل أكبر مع الإصدار الجوال، حيث يمتاز الإصدار الجديد بتصميم أكثر وضوحاً، مع إمكانية إنشاء المحتويات والقنوات بشكل أكثر سهولة.

ومن خلال التصميم الجديد يتمكن المستخدم من مواصلة التصفح إلى ما لا نهاية، أو ما يعرف باسم وظيفة Inifinite Scrolling، كما يتم في وضع السينما إعتام شريط البحث، حتى يظهر الانطباع العام بشكل أفضل.

بالإضافة إلى إمكانية تفعيل الوضع الليلي Dark Mode، وبالتالي يتم إعتام جميع الأسطح الساطعة في الصفحة، وهو ما يساعد على مشاهدة الفيديو بصورة أفضل وخاصة أثناء الليل، ويمكن للمستخدم تفعيل الوضع الليلي في الإعدادات أعلى الجانب الأيمن من صفحة الويب.

وإلى جانب التصميم الجديد، قامت الشركة الأمريكية بتحسين الجوانب التقنية بمنصة الفيديو الشهيرة، من أجل إتاحة الفرصة أمام المستخدم لتصفح مقاطع الفيديو أو مشاهدتها بشكل أسرع،

ولتحقيق هذا الهدف اعتمدت منصة الفيديو على إطار العمل Polymer الجديد والأسرع، وهو ما يعمل على تسريع عملية تطوير الوظائف الجديدة، ويعتبر الوضع الليلي أول وظيفة تعتمد على إطار العمل Polymer الجديد، كما أنه من المقرر إطلاق العديد من الوظائف الجديدة مستقبلاً

 

المصدر: اعلان منصة الفيديو يوتيوب عن إطلاق تصميم جديد لإصدار سطح المكتب – تو عرب

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s