فيس بوك سيعرض في News Feed الآن المقالات ذات الصلة التي تم التحقق منها – تو عرب

فيس بوك سيعرض في News Feed الآن المقالات ذات الصلة التي تم التحقق منها

قامت الفيسبوك بإصدار خاصية المقالات ذات الصلة ” Related Articles ” في العام 2013 لمساعدة المستخدمين على إكتشاف المقالات الإخبارية المثيرة للإهتمام حول نفس الموضوع.

في الوقت الراهن، يتم عرض هذه المقالات ذات الصلة في ملخص الأخبار ” News Feed ” بعد أن يقرأ المستخدمون المقالة. أعلنت شبكة الفسبوك اليوم أنها تختبر نسخة جديدة من هذه الميزة والتي ستعرض عدة روابط لتفقد المقالات ذات الصلة تحت رابط المقالة الرئيسية.

التنفيذ ليس مختلفًا عن كيفية عرض المقالات ذات الصلة حاليا في الفيسبوك. ومع ذلك، في هذا الإختبار سيتم عرضها قبل قراءة المقال وليس بعد كما هو الحال حاليا. وسوف تقوم الفيسبوك بعرض هذه الروابط مباشرة في ملخص الأخبار ” News Feed ” قبل أن ينقر المستخدم على رابط المقالة الرئيسية.

وتقول فيس بوك بأن الفكرة وراء عرض المقالات ذات الصلة قبل أن يقرأ المستخدم المقال الرئيسي هي تزويدهم بوجهات نظر ومعلومات إضافية وبسهولة. وستشير هذه الروابط أيضا إلى المقالات التي تم التحقق منها من قبل الأطراف الثالثة، وهي محاولة أخرى من الفيسبوك للقضاء على الأخبار المزيفة التي بدأت تغزو شبكة الفيسبوك.

ويبدو أن الفكرة وراء هذه الخطوة هو تسهيل مهمة الحصول على وجهات نظر إضافية حول الموضوع الذي يهمك والتي قد تكون الفيسبوك قد أغفلتها في ملخص الأخبار News Feed.

 

المصدر: فيس بوك سيعرض في News Feed الآن المقالات ذات الصلة التي تم التحقق منها – تو عرب

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s