جهاز اللوحي Galaxy Tab S3 من سامسونج الأنيق و المميز – تو عرب

جهاز اللوحي Galaxy Tab S3 من سامسونج الأنيق و المميز

أطلقت شركة «سامسونغ الخليج» للإلكترونيات، جهازها اللوحي «Galaxy Tab S3» الأنيق والمميز، بتكنولوجيا حوسبة متطورة تتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة متميزة للهواتف النقالة.

ويتميز الجهاز اللوحي الجديد بخصائص وتقنيات إرث «سامسونغ» المميز، بما في ذلك كاميرا خلفية 13 ميغابيكسل تضمن خاصية التركيز التلقائي للصور، وكاميرا أمامية 5 ميغابيكسل لالتقاط صور عالية الجودة.

كما يحتوي الجهاز على مساحة تخزين قابلة للتوسيع، مع قدرات أكثر كفاءة للطاقة ولعملية الشحن السريع، التي تدعم نحو 12 ساعة تشغيل للفيديو، بالإضافة إلى لوحات مفاتيح «Pogo» من دون شحن أو عملية اقتران منفصلة.

وقال رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة في «سامسونغ» طارق صباغ، إن الشركة تسعى إلى توسيع حدود تجارب الأجهزة المتحركة من خلال تقديم أحدث المنتجات التي تلبي احتياجات ومتطلبات العملاء.

وأضاف أنه تم تصميم «Galaxy Tab S3» الجديد كلياً، بتقنية متميزة توفر تجربة أكثر إنتاجية وتنوعاً للعملاء، ليناسب احتياجاتهم في المنزل أو العمل أو أثناء تجولهم في الخارج، نظراً لكونه جهازا متعددا الاستخدامات والمزايا.

وذكر أن «Galaxy Tab S3» يعد مثالياً جداً للتجارب الترفيهية، في حين أنه يوفر استخدامات متعددة وينقل تجربة العملاء إلى مستويات جديدة من المتعة والراحة، كما يقدم تجربة مشاهدة شبه سينمائية نظراً لمزايا عرض محتوى الفيديو بتقنية «4K» فائقة الدقة وشاشة العرض «سوبر أمولد» المميزة.

كما يعد «Galaxy Tab S3» أول جهاز لوحي من «سامسونغ» يحتوي على ميزة مكبرات صوت «ستيريو رباعية» المعتمدة من قبل «AKG» عبر «HARMAN» للتجارب المرئية والسمعية المتميزة.

ويحتوي الجهاز على واجهة برمجة التطبيقات «Vulkan API»، وهي مكتبة الرسومات عالية الجودة ثلاثية الأبعاد، إضافة إلى احتوائه على نظام تشغيل الألعاب «Game Launcher» الذي يوفر واجهة مستخدم معززة وتجربة ألعاب أكثر خصوصية للمستخدمين، فضلاً عن وضعيات عديدة مثل وضع «عدم الإزعاج» لتجربة لعب دون انقطاع.

ويتيح الجهاز مع قلم «S Pen» المميز، للمستخدمين أن يكونوا أكثر إنتاجية وابداعاً، للقيام بأشياء متعددة في وقت واحد، بحيث تم تصميمه لإبقاء المستخدمين متصلين بشكل دائم مع شحن أسرع وعمر بطارية أطول.

ويأتي «Galaxy Tab S3» بشاشة 9.7 إنش سوبر أمولد، ويوفر مزيجاً من تقنيات «Galaxy» المتميزة بما في ذلك محتوى فيديو بتقنية التصوير بالمدى الديناميكي العالي «HDR».

ويدعم «Galaxy Tab S3» محتوى الفيديو هات بتقنية التصوير بالمدى الديناميكي العالي (10 بت ملونة)، ليقدم مستوى ألوان مثالي ومحتوى رقمي نابض بالحياة، كما تعمل تقنية «Samsung Flow» على جعل الاتصال والعمل على الجهاز يتم بشكل انسيابي وسلس.

وبينت سامسونج أنه لتسجيل دخول آمن وسريع، تستخدم تقنية «Samsung Flow» المصادقة البيومترية من أجل تسجيل الدخول،

كما تمكن هذه الخاصية المستخدمين من ربط ووصل الأجهزة المتوافقة لاسلكياً، لنقل الوثائق من الهاتف المتحرك إلى الجهاز اللوحي بشكل سلس وآمن، كما تعمل هذه التقنية على مزامنة إشعارات الرسائل بحيث لا يفوَت المستخدمون رسالة نصية مهمة أبداً، سواء كانوا يستخدمون الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي.

 

المصدر: جهاز اللوحي Galaxy Tab S3 من سامسونج الأنيق و المميز – تو عرب

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s