تطبيق Apple Clips يحصل على مليون تحميل في الأيام الأربعة الأولى – تو عرب

تطبيق Apple Clips يحصل على مليون تحميل في الأيام الأربعة الأولى

في شهر مارس الماضي، فوجئنا عندما قامت شركة آبل بالإعلان عن تطبيق جديد يدعى Apple Clips نظرًا إلى أن شركة آبل لا تطلق تطبيقات جديدة في كثير من الأحيان أو تطبيقات من هذا النوع. وأتاحت شركة آبل هذا التطبيق للتحميل في الأسبوع الماضي، وقد إتضح الآن أنه يكسب بعض الزخم.

ووفقا لتقرير جديد صدر من موقع TechCrunch، فيبدو أن الأرقام المقدمة من مؤسسة App Annie المتخصصة في بحوث السوق تكشف لنا بأنه تم تحميل تطبيق Apple Clips نحو 1 مليون مرة خلال الأيام الأربعة الأولى من التوافر.

ونتيجة لذلك، فقد تمكن هذا التطبيق من الوصول إلى المرتبة 28 على متجر iTunes App Store في ذروته، ولكن سيقول الكثير من الأشخاص بأن هذه الأرقام ليست مثيرة للإعجاب نظرًا للتغطية الإعلامية التي حصل عليها التطبيق من قبل شركة آبل.

ويبدو أيضا أن الإثارة المحيطة بالتطبيق تلاشت بسرعة لأنه بعد ذروته تراجع تطبيق Apple Clips إلى المرتبة 39 يوم السبت الماضي قبل أن يواصل إنخفاضه إلى المرتبة 40 يوم الأحد الموالي. وإلى جانب ذلك،

فقد تراجع التطبيق إلى المرتبة 69 في قائمة التطبيقات المجانية الأكثر شعبية على المتجر، على الرغم من أن هذه لا تزال أرقام أفضل بكثير بالمقارنة مع الأرقام التي حققها تطبيق Music Memos في الماضي. ومع ذلك، 1 مليون عملية تحميل لا يزال رقما مثيرًا للإعجاب، وخصوصا إذا علمنا أن تطبيق Apple Clips متاح فقط على منصة iOSS.

 

المصدر: تطبيق Apple Clips يحصل على مليون تحميل في الأيام الأربعة الأولى – تو عرب

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s