اطلاق أسرع ماسحات الأعمال الضوئية المحمولة من إبسون – تو عرب

اطلاق أسرع ماسحات الأعمال الضوئية المحمولة من إبسون

طرحت شركة إبسون طرازين جديدين من ماسحات الأعمال الضوئية المحمولة يتمتعان بأقصى درجات السرعة تصل 25 صفحة خلال دقيقة واحدة، حيث يمكنهما إدارة المستندات بسرعة وفعالية أثناء التنقل.

ويتميز الطرازان “WorkForce DS-310” و”DS-360W بتصميم يُعد الأخف وزناً والأصغر حجماً في هذه الفئة، وهما مثاليان لحملهما في حقيبة أو وضعهما في درج، مما يسمح للعاملين المتنقلين برقمنة الأعمال الورقية بسهولة وسرعة من داخل المكتب وخارجه دون عناء.

ومن خلال البطارية الإضافية المضمنة وإمكانية الاتصال اللاسلكي على الطراز DS-360W، يمكن اختبار تجربة مسح ضوئي متنقلة بالفعل من دون الحاجة إلى استخدام أي كبلات.

ويتيح الطرازان إجراء مسح ضوئي لمجموعة واسعة من الوسائط، بما فيها الأظرف، بالإضافة إلى المسح الضوئي للبطاقات والورق بوزن يتراوح من 52 إلى 230 جم للمتر المربع.

بالإضافة إلى إجراء مسح ضوئي للمستندات بسهولة إلى أجهزة الجوال والأجهزة اللوحية من خلال إمكانية الاتصال اللاسلكي لاختبار تجربة مسح ضوئي من دون استخدام الكبلات. علاوةً على ذلك، فإن البطارية المضمنة والقدرة على شحن الجهاز أثناء التنقل عبارة عن ميزات تجعله مثاليًا للموظفين العاملين خارج المكتب.

المصدر: اطلاق أسرع ماسحات الأعمال الضوئية المحمولة من إبسون – تو عرب

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s