المحمول الأقوى ASUS ROG GX800 يتوفر في الأسواق بسعر مرتفع – شبكة العربية العامة

المحمول الأقوى ASUS ROG GX800 يتوفر في الأسواق بسعر مرتفع

وأخيراً بعد الكثير من الصور والمعلومات عن هذا الوحش الهائج الذي لا يوجد له مثيل بالعالم اليوم..تعلن ASUS رسمياً عن الجهاز المحمول ROG GX800 ليصبح متوفراً في الأسواق بسعر…مرتفع للغاية. لن نذكر لكم السعر الأن وسنذكره لكم في أخر الخبر

هذا المحمول يعتبر البديل عن شقيقه السابق GX700 الذي قدم لنا في العام السابق وكان الأول من نوعه بالعالم أن نرى جهاز محمول يعمل بنظام تبريد مائي مرفق معه, أي يمكنك أن تعمل على الجهاز إما بنظام تبريد هوائي أو مائي أ, كما يفضل البعض أن يطلق عليه نظام تبريد هجين. الجهاز الجديد الذي قدمته ASUS اليوم بشكل رسمي لا يختلف من ناحية التصميم أو من ناحية نظام التبريد المائي المرفق معه لكنه يتمتع بمواصفات داخلية أفضل خاصة من ناحية البطاقات الرسومية.

فأول ما سوف يلفتك في هذا الجهاز هو تضمنه بطاقتين NVIDIA GTX 1080 SLI! نعم هذا صحيح ليكون وحش كاسر لكل الألعاب التي سيشغلها. الأمر الأخر أن هذا الجهاز المحمول يعتبر الاول من نوعه بالعالم كما تقول ASUS بشاشة 18 بوصة وبنفس الوقت تقدم تجربة لعب حقيقية على دقة 4K حيث سيكون بمقدورك لعب الألعاب على أعلى إعدادات وبمعدل إطارات 60 فريم تقريباً رغم أننا نتوقع أن تكون بعض الألعاب أقل من 60 فريم.

وبنفس الوقت تدعم الشاشة تقنية NVIDIA G-SYNC التي تمنع من حدوث أي تنتيع أو تمزق الشاشة أثناء لعبك لألعاب سباق السيارات أو ألعاب منظور الشخص الأول بسبب حركتها السريعة.

المصدر: المحمول الأقوى ASUS ROG GX800 يتوفر في الأسواق بسعر مرتفع – شبكة العربية العامة

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s