تحديث تطبيق Telegram مع مجموعة من الميزات الجديدة – شبكة العربية العامة

تحديث تطبيق Telegram مع مجموعة من الميزات الجديدة

قامت شركة Telegram اليوم بإصدار تحديث جديد لتطبيقها الرسمي على منصتي الأندرويد و iOS، وهو التحديث الذي يجلب معه مجموعة من الميزات الجديدة والمهمة، فضلا عن العديد من التعديلات الجمالية.

واحدة من الميزات الجديدة التي يجلبها هذا التحديث تدعى Instant View، وهي تتيح لمستخدمي Telegram أساسا مشاهدة المقالات من دون تحميل الصفحة. في الوقت الراهن، يتم دعم عدد قليل من المواقع، ولكن وعد المطورين بإضافة المزيد من المواقع في الأسابيع المقبلة. ومن أجل إستخدام هذه الميزة الجديدة، يمكنك مشاركة رابط للموقع المدعوم، وستحصل على زر ” المشاهدة الفورية | Instant View ” في الصفحة الأم، مما يوفر لك الوقت والبيانات.

Telegraph هي واحدة من الميزات الجديدة الأخرى التي قامت شركة Telegram بتضمينها في هذا التحديث، وهي بمثابة أداة تتيح لمستخدمي Telegram إنشاء منشورات غنية بالصور والعديد من الأشياء الأخرى التي يمكن تضمينها مع هذه المنشورات. وتجدر الإشارة إلى أن منشورات Telegraph تحصل على صفحات Instant View مميزة على تطبيق Telegram.

واحدة من الأشياء التي جاء بها التحديث الأخير لتطبيق Telegram نجد القدرة على الإنتقال إلى التاريخ. في الأساس، يمكنك الآن السفر في أي وقت لأي لحظة في الماضي عند النقر على Search داخل المحادثة وإختيار يوم محدد بإستخدام أداة التقويم Calendar. خذ بعين الإعتبار أن هذه الميزة الجديدة لا تعمل مع التواريخ من المستقبل.

جميع هذه الميزات المذكورة آنفا متاحة لتطبيق Telegram على منصتي الأندرويد و iOS إبتداء من اليوم. ومع ذلك، فقد حصل مستخدمي الأندرويد على بعض الإضافات الجديدة هذه المرة. في الواقع، لقد ذكرت Telegram بأن مستخدمي الأندرويد سيحصلون على واجهة جديدة قليلا لإنشاء المجموعات وإختيار المستخدمين في إعدادات الخصوصية.

مستخدمي الأندرويد سيحصلون كذلك على واجهة جميلة وجديدة لإعدادات التنبيهات، فضلا عن تحسين الميزات الأمنية مع العلم بأن هذا التحديث يجلب معه كذلك سرعة أكبر للكاميرا عند إلتقاط الصور والفيديوهات، وتحسين الخوارزميات المسؤولة عن ضغط الفيديوهات، فضلا عن تحسين عارض الصور، وتسهيل عملية تعديل الرسائل وإضافة التعليقات للصور.

المصدر: تحديث تطبيق Telegram مع مجموعة من الميزات الجديدة – شبكة العربية العامة

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s