هواوي تعلن عن نسخة جديدة من الهاتف Huawei Mate 9 – شبكة العربية العامة

هواوي تعلن عن نسخة جديدة من الهاتف Huawei Mate 9

دون لفت كثير من الأنظار، قامت شركة Huawei اليوم بإزاحة الستار رسميا عن نسخة جديدة من هاتفها اللوحي الرائد الجديد Huawei Mate 9 تدعى Huawei Mate 9 Lite، وقد إكتفت الشركة الصينية بإدراج هذا الهاتف على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت من دون الحصول على تغطية إعلامية.

ووفقا للمعلومات المتاحة لدينا، فيبدو أن الهاتف Huawei Mate 9 Lite الجديد يأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النواة من فئة HiSilicon Kirin 655، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB لنسخة 32GB، وبحجم 4GB لنسخة 64GB.

وعلاوة على ذلك، فالهاتف Huawei Mate 9 Lite الجديد يأتي مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل في المستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل في المستشعر الثاني مع العلم بأن هذه الكاميرا لا تأتي مع عدسات Leica على عكس بقية هواتف Huawei Mate 9 التي تم الإعلان عنها حتى الآن. وبغض النظر عن الكاميرات، فالهاتف Huawei Mate 9 Lite يأتي كذلك مع بطارية بسعة 3340mAh ومستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية كما أنه يعمل مسبقا بنظام الأندريد 6.0 Marshmallow مع واجهة EMUI 4.1.

هاتف Huawei Mate 9 Lite سيكون متاحا باللون الذهبي والرمادي والفضي. وللآسف، المعلومات المرتبطة بالسعر وموعد الإطلاق الرسمي غير متاحة لدينا في الوقت الراهن.

المصدر: هواوي تعلن عن نسخة جديدة من الهاتف Huawei Mate 9 – شبكة العربية العامة

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s