السعودية تستثمر في منصة NOON.COM لدعم عمليات التجارة الالكترونية – العربية العامة

السعودية تستثمر في منصة NOON.COM لدعم عمليات التجارة الالكترونية

ساهم صندوق الاستثمارات السعودي في NOON.COM وهي واحدة من أضخم المنصات التجارة الالكترونية بحصة تصل نسبتها إلى 50% والتي تنطلق رسمياً اليوم من فعاليات مؤتمر يعقد في مدينة دبي.

يعقد في دبي اليوم مؤتمر يضم مجموعة من المستثمرين يأتي على رأسهم رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار وصندوق الاستثمارات العامة السعودي، لإطلاق أضخم منصة للتجارة الالكترونية في العالم العربي تعرف بNOON.COM.

من المقرر أن يتم إدارة أعمال منصة NOON.COM عبر المملكة العربية السعودي ودبي معاً، على أن تبدأ أعمال المنصة في بإطلاق 20 مليون منتج في البداية، كما تأتي المنصة الجديدة بتقنية عالية تدعم المستخدم بإجراء معاملات الشراء والدفع بتقنية تضمن الكفاءة التي تواكب منصات التجارة الإلكترونية العالمية.

أيضاً من المقرر أن تقدم المنصة الجديدة أعلى حماية للمستهلك، مع خدمات متنوعة تضمن التواصل السريع مع المستهلك في عمليات الدفع وتوصيل المنتجات.

جدير بالذكر أن محمد العبار قام بعدد من الإجراءات التمهيدية خلال الفترة الماضية التي شملت اجتماعات مع مؤسس أمازون جيف بيزوس في دبي مول، إلى جانب الإعلان في وقت سابق عن إطلاق شركة تستهدف تقديم نظاماً مصرفياً إلكتروني للعملاء مع خدمات لوجستية.

المصدر: السعودية تستثمر في منصة NOON.COM لدعم عمليات التجارة الالكترونية – العربية العامة

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s