امكانية قدوم خدمة جديدة للمحتوى المرئي من Vimeo للتنافس مع Netflix – شبكة العربية العامة

امكانية قدوم خدمة جديدة للمحتوى المرئي من Vimeo للتنافس مع Netflix

يبدو أن شركة Vimeo تتطلع بدورها للدخول إلى سوق خدمات بث المحتوى المرئي للتنافس مع الخدمات الأكثر رسوخًا مثل Netflix و Hulu. ووفقا لبعض التقارير، فيبدو أن شركة Vimeo

لمحت إلى عزمها إطلاق خدمة لبث المحتوى المرئي عبر شبكة الإنترنت في رسالة أرسلتها إلى المساهمين في الشركة علما أن هذه الرسالة تأتي مباشرة من الرئيس التنفيذي المؤقت للشركة السيد Joey Levin والذي قال أيضا في رسالته بأن الشركة ستكون قادرة على توفير الخدمة بـ ” جزء صغير من تكلفة ” المنافسين.

ووفقا لصحيفة Hollywood Reporter، فيبدو أن الرئيس التنفيذي المؤقت لشركة Vimeo كتب في رسالته بأن ” Vimeo لديها فرصة للسير على خطى Netflix، وتقديم تجربة مشاهدة مدفوعة للمستهلكين في سوق التلفزيون المدفوع. ”

وأوضح السيد Joey Levin بأن الشركة ستكون قادرة على إنفاق قدر أقل من المال لإطلاق خدمتها الجديدة لأنها لن تضطر لدفع مبالغ ضخمة من المال في البرمجة وأنها لن تحتاج إلى البدء من نقطة الصفر.

ومع ذلك، لا تزال هناك العديد من الأشياء غير المعروفة حول خدمة Vimeo الجديدة خصوصا إذا علمنا أن الرسالة لا تضم إسم الخدمة ولا أية معلومات أخرى ذات صلة بالخدمة ولا حتى تكلفة الخدمة. عموما، سيتعين علينا الإنتظار إلى الحين الحصول على المزيد من التفاصيل في قادم الأيام.

المصدر: امكانية قدوم خدمة جديدة للمحتوى المرئي من Vimeo للتنافس مع Netflix – شبكة العربية العامة

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s