آبل تفاوض شارب لانتاج شاشات OLED لهاتف ايفون 8 – شبكة العربية العامة

آبل تفاوض شارب لانتاج شاشات OLED لهاتف ايفون 8

مع اطلاقها لهاتفها الذكي ايفون 7 , اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بتوجيه الانتقادات العديده للشركه الاميركيه على هذا الهاتف الذي لم يقدم اي جديد للمستخدمين بل على العكس , اصبح المستخدمون مضطرون لدفع مبالغ ماليه اضافيه للحصول على سماعات لاسلكيه كون ابل قامت بالغاء منفذ السماعات ودمجه مع منفذ الشاحن الخاص بهاتف ايفون 7 .

ليس هذا وحسب بل اعتبر هاتف ايفون 7 مجرد ترقيه في بعض الامور البسيطه لهاتف ايفون 6s و ايفون 6s بلس , وما زالت ابر تصر على استخدام شاشات LCD رغم انها وعدت سابقا بان هاتف ايفون 7 سيستخدم شاشات من نوع OLED .

في تقرير جديد نشر على موقع ” 9to5mac ” المتخصص في اخبار آبل , اشار فيه الى ان الشركه الاميركيه تتفاوض حاليا مع شركة شارب لتصنيع هواتف OLED لهاتف ايفون 8 والذي يتوقع ان يتم الكشف عنه خلال شهر سبتمبر من العام المقبل 2017 ولو ان الحديث ما زال مبكرا عن هذا الامر لكن آبل تريد اعاده هيبتها وسمعتها لسوق الهاتف الذكيه وتريد ان تقدم ايفون 8 جديد كليا سواء من ناحية التصميم او من ناحية العتاد الخاص بالهاتف .

وتشير ايضا بعض التقارير بان شركة ابل ستقوم بتغيير كبير فى التصميم حيث ستقوم باستخدام الزجاج شديد المتانة والقوة فى الجهة الأمامية والخلفية للهاتف , مع حواف صلبة وقويه ومقاومة للصدأ لكن هذه التقواعت هي خاصه بالنسخه الراقيه من هاتف ايفون 8 المقبل

المصدر: آبل تفاوض شارب لانتاج شاشات OLED لهاتف ايفون 8 – شبكة العربية العامة

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s